ختام الدورة التدريبية بعنوان : المهارات الإدارية والتنفيذية لأمناء المكتبات بولاية البحر الأحمر – مدينة بورتسودان


اختمتت اليوم الدورة التدريبية بعنوان "المهارات الإدارية والتنفيذية لأمناء المكتبات" والتي نظمتها أمانة التدريب بالجمعية السودانية للمكتبات والمعلومات وشارك فيها 46 مشاركاً يمثلون (12) مؤسسة وهي جامعة البحر الأحمر- كلية علوم الطيران - جامعة كرري - وزارة الشؤون الاجتماعية و الثقافية – وإدارة الثقافة والإعلام - وزارة التربية والتعليم - هيئة المواني البحرية - مجلس المصنفات الأدبية - المكتبة الولائية العامة - كلية بورتسودان التقنية - كلية بوتسودان الأهلية - كلية الأمير عثمان دقنة - معهد التأهيل التربوي وقدم الدورة الأستاذ/ نادر برعي عبد الحفيظ


الشكر لعمادة المكتبات جامعة البحرالأحمر والمكتبة الولائية العامة لدعمهم للدورة التدريبية
فى افتتاحية الدورة شكر الدكتور/ خالد العبيد العوض نائب رئيس الجمعية عمادة المكتبات جامعة البحر الأحمر والمكتبة الولائية العامة لحسن الاستضافة و حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة .
وأشاد الأستاذ/ نادر برعي بإلتزام المشاركين وتفاعلهم في الدورة متمنياً لهم التوفيق في عملهم ومذكراً الجميع بأهمية الاستمرارية في تحصيل المعلومة الجديدة وأن يسعى كل مشارك للاجتهاد. والتميز عن الآخر من خلال العمل الجاد وختم كلمته مناشداً المؤسسات والجامعات في توفير فرص تدريب أكبر لهؤلاء المشاركين.
كلمة المشاركين
إنابة عن المشاركين تحدث الأستاذ عصام محمد متوجهاً بالشكر للجمعية السودانية للمكتبات والمعلومات لمنحم فرصة المشاركة بتلك الدورة مشيداً بما قدمه المدرب من معلومات مفيدة .
مؤكداً على استفادته الشخصية هو وكل زملائه المشاركين لاسيما على صعيد الإلتزام والجدية التي تميزت بها الدورة فضلاً عن تنوع الموضوعات التدريبية كما عبر عن سعادته بالمشاركة مع تلك المجموعة من المشاركين من مختلف المؤسسات.
مختتما كلمته بتوجيه الشكر متميناً أن تواصل الجمعية في هذا المنحى والاهتمام بللولايات
في الختام قامت أمانة التدريب بتوزيع شهادات المشاركة على المشاركين في الدورة وتم التقاط صور تذكارية .