صور ختام الورشة التدريبية: ادوات البحث العلمي علي الانترنت

 

امانة التدريب بالجمعية السودانية تدشن نشاطها التدريبي

امانة التدريب بالجمعية السودانية تدشن نشاطها التدريبي بلقاء النوارس الاول 
دشنت امانة التدريب بالجمعية السودانية للمكتبات والمعلومات يوم الثلاثاء 11 يوليو فعاليات لقاء النوارس إلاول الذي يهدف الي الافادة من خبرات الزملاء والزميلات في ارض المهجر . بقاعة الموتمرات الدولية لجامعة الزعيم الازهري
بدات الفعالية بتلاوة ايات من القران الكريم .وثم قدمت الاستاذة لمياء محمد عثمان أمين أمانة التدريب كلمة أمانة التدريب والتي أعلنت من خلالها انطلاقة الأنشطة التدريبية للدورة الحالية للمكتب التنفيذي 2017-2019م وشكرت النوارس على المبادرة الكريمة لمشاركة المعرفة واشادت بالحضور الانيق ، ومن ثم قام الدكتور عبدالعزيز جابر عميد المكتبات بجامعة السودان المفتوحة بادارة منصة المحاضرة التي قدمتها الاستاذة ميساء عبداللطيف عباس المحاضر بجامعة الامام عبدالرحمن بن الفيصل ( جامعة الدمام سابقا) بعنوان إنشاء وحدة الوعي المعلوماتي في المكتبات ومراكز المعلومات بالتركيز علي المكتبات الجامعية والتي اشتملت على نقاط ومحاور هامة عن متطلبات إنشاء وحدة الوعي المعلوماتي و مهام رئيس الوحدة ومنسق الاتصال الذي يعتبر حلقة وصل بين المكتبة والمستفيدين وأعضاء هيئة التدريس في الجامعة. ومن ثم اعقبتها مداخلات من الحضور اثرت النقاش وفي الختام تم تكريم الاستاذة ميساء. من قبل الجمعية.

ويتواصل لقاء النوارس بورشة تدريبية تدعم المحاضرة بعنوان : ادوات البحث العلمي المتاحة علي شبكة الانترنت يومي الأربعاء والخميس 12-13 يوليو 2017م.